• ×

04:45 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

المهندس: عائض آل رفده

ملك أضاء ملكه عدله

المهندس: عائض آل رفده

 0  0  11660
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ملك أضاء ملكه عدله
ملك كان ينبض قلبه حباُ لوطنه و مواطنيه واستوطن عشقه في جميع المسارات ، منح لشعبه أسعد اللحظات وأمتعها وزرع الابتسامة في كل وجه ، حكم فعدل حلمه إن يرى شعبه في أحسن حال قريب من الجميع . كان لنا قلب وارف يحيط الجميع بطيبة نادرة لا مثيل لها وإحساس مفعم بالحب. زرع الحب فحصد وجنا الحب في كل زاوية تجد القلوب تلهج له بالدعاء دائما. أضاء بحكمه عدله وشعاع إنسانيته .
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سياسي محنك استطاع أن يكون صديقاً لجميع القوى في العالم و كان جل اهتمامه في شؤون العرب والمسلمين، تجسّد ذلك في حرصه على جمع كلمتهم على الحق، ووحدة الهدف والمصير فهو رجل يؤمن بأنّ الإسلام هو الرابط القويّ والدّعامة الصّلبة لوحدة الأمّة العربيّة والإسلاميّة ولأجل تحقيق ذلك الهدف قام بكثير من المحاولات لاحتواء الخلافات، وتقريب وجهات النظر، فلم يترك دولة عربية إلا زارها وما فتئ يقدّم كلّ المساعدات المختلفة إلى بعض الدول الإسلامية. كما قام بالعديد من الزّيارات لكثير من الدّول الصّديقة في العالم لتوطيد و دعم علاقة المملكة العربيّة السعوديّة مع جميع الدّول الصّديقة، كما رأس وفد المملكة في العديد من المؤتمرات الخليجيّة والعربيّة وفي العديد من المؤتمرات الدوليّة والإقليمية .
في صبيحة يوم الجمعة فجعت الأمة الإسلامية بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أُوجعت كل النفوس وكُسرت القلوب بهذه الفاجعة تغمد الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته، وعزاؤنا تمسك هذه الأمة بدينها القويم، فجزاه الله عن الإسلام وعن هذه الأمة وعن المسلمين كافة خير الجزاء.
أذكركم بـ مقولته الشهيرة :
" يعلم الله إنكم في قلبي أحملكم واستمد قوتي من الله ثم منكم فلا تنسوني من دعواتكم "رحمه الله عليك يا ابو متعب وغفر الله لك يعلم الله كم نحبك، يا ملكنا الغالي، فأنت في القلوب ساكن وفي الحدائق أشجار وارفه باذن الله ، مدنا بالكثير له حب لا يضاهيه حب نسأل الله أن يتجاوز عنه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة .
و من هذا الصرح نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف آل سعود ونعاهدهم على السمع والطاعة ونسأل الله العظيم أن يوفقهم لما فيه الخير للإسلام والمسلمين.

م : عائض ال رفده


تMG_2588.PNG

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.