• ×

الهيئة : لامطاردات بعد اليوم للمخالفين والاكتفاء بتدوين المعلومات وتسليمها للشرطة ..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد وجه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مدراء فروع الرئاسة في جميع مناطق المملكة بالتأكيد على الجهات المسؤولة في الرئاسة ومدراء الفروع والمراكز بعدم حدوث أي مطاردة للأشخاص سواءً المتهمين أو المخالفين وذلك لما ينطوي عليه ذلك من مفاسد خطرة وعواقب وخيمة على الأرواح والممتلكات وإضرار عام بطرفي المطاردة وبالأبرياء.

وأكد آل الشيخ لمسؤولي الرئاسة وجوب الاكتفاء بتدوين رقم أو معلومات عن المطلوب وإبلاغ الجهات الأمنية لمتابعة القضية بما يضمن عدم تداخل صلاحيات الجهات الحكومية الأخرى، مبيناً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع من يخالف هذا التوجيه.
يأتي ذلك ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذها الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في اطار استراتيجية واضحة لتنظيم الأداء الميداني بما يحقق المصالح العامة وفق اهتمامات وتطلعات ولاة الأمر، ويرعى حقوق أفراد المجتمع.
يذكر أن عملا تطويريا كبيرا يقوده الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ ساهم في إحداث متغيرات إيجابية جعلت من شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ميدانا للتأثير الاجتماعي المتميز بالتزامن مع ارتفاع ملحوظ بكمية الدورات التطويرية للاملين بهذا القطاع المهم
بواسطة : دخيل فيصل
 0  0  329
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 صباحًا الجمعة 7 جمادي الثاني 1436 / 27 مارس 2015.